افتح حساب تداول حقيقي

افتح حساب تداول مجانى

يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.

تحذير المخاطره :تنطوي المعاملات أو العمليات في أسواق الفوريكس على درجة كبيرة من المخاطرة, وينبغي عدم القيام بها إلا بعد إجراء المستخدم لتقييم دقيق بشأن ما إذا كان مركزه المالي ملائماً لمثل تلك المعاملات أم لا. وقد يترتب على التداول خسارة هائلة أو كاملة للأموال، لذا ينبغي عدم القيام به إلا باستخدام رأس مال مخاطر

تنويه : ﻛﻤﺎ ﺃﻥ ﺇﺩاﺭﺓ موقع مش بورصه ﺗﻨﺒﻪ اﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻡ اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺃﻭ ﺃﻓﺮاﺩ ﺃﻭ ﻣﺆﺳﺴﺎﺕ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﺧﺼﺔ ﺃﻭ ﻣﺮاﻗﺒﺔ ﻣﻦ ﺟﻬﺎﺕ ﺇﺷﺮاﻓﻴﺔ ﻣﺤﻠﻴﺔ ﺃﻭ ﺇﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﺃﻭ ﺩﻭﻟﻴﺔ ﺫاﺕ ﺳﻠﻄﺎﺕ ﺗﻨﻔﻴﺬﻳﺔ ﻭﺳﻴﺎﺳﺎﺕ ﺭﻗﺎﺑﻴﺔ ﺻﺎﺭﻣﺔ ﺣﻔﺎﻇًﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻦ اﻟﻮﻗﻮﻉ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ اﻟﻨﺼﺐ ﻭاﻻﺣﺘﻴﺎﻝ، ﻭﺗﻨﺒﻪ اﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻡ اﻻﻧﺠﺮاﺭ ﻭﺭاء اﻟﺮﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﺴﻮﻳﻘﻴﺔ اﻟﺮﻧﺎﻧﺔ ﻭاﻟﻌﺒﺎﺭاﺕ اﻟﻔﻀﻔﺎﺿﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﻌﺪ ﺑﺎﻟﺮﺑﺢ ﻓﻲ ﺃﺳﻮاﻕ اﻟﻤﺎﻝ ﻭﺗﺪاﻋﺐ اﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺑﻔﻜﺮﺓ اﻟﺜﺮاء اﻟﺴﺮﻳﻊ، ﻭﺗﻨﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻡ اﻻﻟﺘﻔﺎﺕ ﻟﻌﺮﻭﺽ ﺇﺩاﺭﺓ ﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﻲ ﺗﺼﻠﻬﻢ ﻋﺒﺮ اﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ اﻟﻬﺎﺗﻔﻴﺔ ﺃﻭ اﻟﺮﺳﺎﺋﻞ اﻟﺘﺴﻮﻳﻘﻴﺔ ﻋﺒﺮ اﻻﻧﺘﺮﻧﺖ. ﻛﻤﺎ ﺃﻥ ﺇﺩاﺭﺓ اﻟﻤﻮﻗﻊ ﺗﻨﺒﻪ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺷﺮﻛﺎﺕ اﻟﻮﺳﺎﻃﺔ اﻟﻤﺘﻮاﺟﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻗﻊ مش بورصه اﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻫﻲ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻣﻌﻠﻨﺔ ﻭﺃﻥ اﻟﻤﻮﻗﻊ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺆﻭﻝ ﺇﻃﻼﻗًﺎ ﻋﻦ اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺃﻱ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ اﻟﺸﺮﻛﺎﺕ، ﻭﻗﺮاﺭﻙ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺃﻳﺎً ﻣﻦ ﻫﺬﻩ اﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻫﻮ ﻗﺮاﺭ ﺷﺨﺼﻲ ﺑﺤﺖ ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﺩاﺭﺓ اﻟﻤﻮﻗﻊ ﺗﻨﺼﺢ ﻗﺒﻞ اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺃﻱ ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ اﻟﻮﺳﺎﻃﺔ ﻋﺒﺮ اﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ ﺃﻭ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻗﻊ مش بورصه ﺑﺸﻜﻞ ﺧﺎﺹ ﺃﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﺘﺤﻘﻖ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﺸﺮﻛﺔ اﻟﻮﺳﺎﻃﺔ ﺑﻨﻔﺴﻚ. ﻛﻤﺎ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ ﻭاﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﺃﺛﻨﺎء اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﻫﺬﻩ اﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻭاﻟﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻧﻈﺎﻣﻴﺔ ﻋﻤﻠﻬﺎ ﻭﺣﺼﻮﻟﻬﺎ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮاﺧﻴﺺ اﻟﻻﺯﻣﺔ ﻟﻤﻤﺎﺭﺳﺔ اﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭاﻟﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺧﻀﻮﻋﻬﺎ ﺗﺤﺖ ﺟﻬﺎﺕ ﺇﺷﺮاﻓﻴﺔ ﻭﺭﻗﺎﺑﻴﺔ ﻣﻌﺘﺒﺮﺓ.

اخلاء المسئوليه : المحتوى المقدم على موقع مش بورصه من شروحات و دروس و توصيات وتحليلات وأبحاث وأخبار وغيرها .. ما هو إلا تعليقات عامة ولا تشكل نصائح استثمارية.. كما حاولت إدارة الموقع وفريق العمل تحري الدقة والموضوعية فيما يتم عرضه من مواد إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة دقة وسلامة جميع المعلومات المعروضة على موقع مش بورصه والتي أيضاً لا تخلو من الأراء الشخصية والتحليلية لفريق عمل الموقع والذي قد يصيب و وقد يخطئ .. لذا لا تستطيع إدارة الموقع ضمان دقة المعلومات المعروضة بالموقع .. كما تخلي موقع مش بورصه مسؤليتها عن أي خسائر أو أضرار قد تنشأ عن استخدام أو الاعتماد على أي محتوى يعرض بالموقع بطريقة مباشرة او غير مباشرة قد يؤدي إلى قرارات استثمارية خاطئة… إنما المحتوى المعروض بالموقع يعبر عن أراء فريق العمل فقط بغرض مساعدة القارئ في اتخاذ قرارات استثمارية بصورة مستقلة. و بالتالي الموقع و الشركة غير مسئولين بأي شكل من الأشكال عن قرارتك الإستثمارية.