التحليل الفنى للنفط 27 مايو – ماذا بعد 105.00

0
179
شهدت أسعار السلع في بداية الأسبوع الحالي تحركات كان سببها الإنتخابات الرئاسية في أوكرانيا، و تأثرت السلع بالأخبار التي صدرت عن مرشح الرئاسة الملياردير بترو بوروشينكو الذي ادعى فوزه في الإنتخابات في إستطلاع للآراء عقب خروج الناخبين من مراكز الإقتراع، و  هي نتائج إن صحت فإنها ستؤدي إلى المزيد من التوترات بين روسيا و أوكرانيا وذلك بقمع المواليين لروسيا. 

مزيج برنت تراجع دون مستوى 110 دولار للبرميل اليوم، متراجعاً من أعلى مستوياته منذ شهرين و نصف و التي وصل إليها وسط تراجع قليل للمخاوف حول الملف الأوكراني عقب الإنتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى ذلك فإن المخاوف حيال تقليص الإنتاج في ليبيا و جنوب السودان.
قال متحدث باسم شركة النفط الوطنية المملوكة للحكومة الليبية يوم أمس الأحد بأن حقلي الشرارة و الفيل في غرب ليبيا لا يزالا مغلقين بعد نحو أسبوعين من تصريح الحكومة بإنتهاء الإحتجاجات في الحقول الغربية، و هو يهدد الإنتاج النفطي مبقيه دون مستواه.

النظره الفنيه للنفط

لايزال النفط يتداول فى المنقطه الايجابيه اعلى مستوى الدعم 103.50 مستهدفا مستوى المقاومه 105.00 والتى باختراقها سيواصل الصعود الى مستويات 105.80 ثم 107.00 اما فى حاله فشل النفط من الاغلاق اعلى المقاومه 105.00 فسوف نبحث عن اشاره بيع هناك مستهدفين 103.50 الدعم الاول للنفط 





ملحوظه : اذا كانت نظرتك لاتتوافق مع التحليل فلا تدخل السوق بناءا على تحليلاتنا ..

نرحب باستفساراتكم واراءكم حول التحليل 

انضم لصفحتنا على الفيس بوك



اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

*